منتدى قناة شباب tv
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو
معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكراً

ادارة المنتدى
كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 11110
منتدى قناة شباب tv
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو
معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكراً

ادارة المنتدى
كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 11110
منتدى قناة شباب tv
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلاً بكم في منتدى شباب Welcome to Moontada Chabab TV

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت

حبيب الروح
علي العكيدي
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علي العكيدي
المشرفون
المشرفون
علي العكيدي

رسالة sms * : مـــن اســد الــبـــراري الـــى جــربـــوع الـــمـــجـــاري حـــدد مـــوقـــعـــك اجــــاك نــــعـــال طـــيــــاري
تاريخے التسجيلے•|~ : 08/05/2011
مُشارڪاتے •|~ : 141
تاريخے الميےلاد•|~ : 05/01/1980
العمےر•|~ : 44
الےبَلَد•|~ : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت Iq10
مزآجے •|~ : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 9710
mms : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 3110

كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت   كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت I_icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 8:40 pm

على
وقع «أنا المهدي المنتظر»، و«وصلتنا اوامر بالموت» انهى مواطن كويتي حياته
باطلاق الرصاص على نفسه امام مخفر العدان بعدما فشلت مفاوضات رجال الأمن
والمباحث وتوسلات ابنيه في اثنائه عن القرار الذي كتب به خاتمة حياته.

الرجل،
ووفق مصدر امني، كانت سجلت زوجته بحقه قضية اعتداء بالضرب واذى بليغ،
وباستدعائه من قبل رجال مخفر العدان توجه اليهم مسلحاً بسلاح صيد، وتوقف
بين حارتين في الشارع العام امام المخفر وصوّب السلاح الى بطنه، واخذ ينادي
على رجال الأمن معاتباً اياهم على تسجيلهم قضية لزوجته متهماً اياها بأنها
تتعامل مع السحر.

وقال مصدر
امني لصحيفة الراي الكويتية ان «رجال الأمن والمباحث اخطروا مدراءهم فحضر
مدير امن مبارك الكبير اللواء ابراهيم الطراح ومدير عام الادارة العامة
للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ وضابط المباحث الرائد علي التمار
وبدأ اللواء الطراح المفاوضات منذ الثانية فجراً الا ان حامل السلاح رفض
الحوار والتفاوض مردداً «انا امامكم انا المهدي المنتظر» وتارة يضع السلاح
على رأسه وتارة على بطنه، وعندما اقترب منه الطراح
متفاوضاً، قال له (سلاحك خالي من الرصاص) فقام المتهم بسحب الاقسام واخرج
رصاصة وردّبقوله (هذه رصاصة من اصل 5 في السلاح) وصوبه الى وجهه وهدد بقتله
إن اقترب اكثر، فاضطر الى العودة مجدداً الى صفوف الامنيين وعندما حان وقت
اذان الفجر ردّد المواطن عباراته: (انا إمامكم انا المهدي المنتظر)، فقال
له اللواء الطراح (اذا كنت إمامنا... صلي بنا)، فرفع المواطن يده الى
السماء وقال (يارب سامحني... هم لايريدون اقامة الصلاة)، وبدأ يردد ادعية
والسلاح موجه الى بطنه وتدخل مدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية
العميد محمود الطباخ واستحلف الرجل بتسليم نفسه ولكنه واجه تهديداً بالقتل.

وتابع
المصدر الامني ان «اللواء الطراح احضر ابن الرجل (19 عاما) للتفاوض مع
ابيه، وعندما اقترب الابن منه متوسلاً الى ابيه عدم قتل نفسه، وجه الاب
السلاح بوجه ابنه وطالبه بالتراجع واضطر الى الابتعاد عن الموقع وتم احضار
ابنه الثاني ذي الستة اعوام وطلب ابعاده، وبعد ان فشلت المفاوضات مع الرجل
تم استدعاء القوات الخاصة والقناصة التي احاط رجالها بالمكان، وعندما صرخ
الرجل «وصلتني اوامر بالموت وقام بتلاوة ادعية ثم اطلق الرصاصة في بطنه
وسقط ارضاً وسط بركة من دمائه».

ومضى ان
«فنيي الطوارئ الطبية قاموا بنقله الى مستشفى العدان الا انه لفظ انفاسه
قبل الوصول اليه، وتحديداً عند الساعة السادسة صباحاً، وتم استدعاء زوجته
التي ابلغتهم بأن زوجها منذ ثلاثة ايام يدخل المنزل بحالٍ هستيرية ويقوم
بتحطيم كل ما تطوله يده ويعتدي عليها ضرباً، وسجلت قضية انتحار بأمر وكيل
النائب العام».

[/size]
[/size]

[size=21]
من الواقعة

[size=21]•
عندما قرر الرجل الانتحار سأله رجال الأمن ألا تريد ماء؟ فأجاب: «زين
ذكرتوني» وأحضروا له الماء، فأخذ يشتم رائحته خشية أن يتم تخديره.

• المتوفى قبل وفاته قال للعميد الطباخ «أنا أعرفك وياما جيتك وما سويت لي شيء... ألحين مابي منك شيء».
• عندما شاهد الرجل اقتراب القوات الخاصة منه جرى بعيداً عنهم وأطلق النار على نفسه.
• المتوفى أب لأربعة أبناء وفتاتين وأحد أبنائه عسكري في وزارة الدفاع، وأبلغهم أن سلاح والده مرخص.

[size=21]لقطات تظهر مراحل تصويب الرجل السلاح على نفسه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[/center]
حبيب الروح
مدير المنتدى
مدير المنتدى
حبيب الروح

رسالة sms * : حــبــيــبــي مــازرعــت لــك الــشــجــر فــي داخــلــي مــن شــان
تــجــي تــاخــذ مــن أعــمــاقــي ثــمــر وتــغــيــب عــن عــيــنــي
أنــا لــولــاي أحــبــك مــاجــعــلــت مــن الــضــلــوع أغــصــان ..

تاريخے التسجيلے•|~ : 27/02/2011
مُشارڪاتے •|~ : 251
تاريخے الميےلاد•|~ : 20/08/1994
العمےر•|~ : 29
العملے •|~ : سايق مخده
الےبَلَد•|~ : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت Iq10
مزآجے •|~ : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 81010
mms : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 4710

كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت Empty
مُساهمةموضوع: رد: كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت   كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت I_icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 7:55 pm

يسلموووووو
حبيب الروح
مدير المنتدى
مدير المنتدى
حبيب الروح

رسالة sms * : حــبــيــبــي مــازرعــت لــك الــشــجــر فــي داخــلــي مــن شــان
تــجــي تــاخــذ مــن أعــمــاقــي ثــمــر وتــغــيــب عــن عــيــنــي
أنــا لــولــاي أحــبــك مــاجــعــلــت مــن الــضــلــوع أغــصــان ..

تاريخے التسجيلے•|~ : 27/02/2011
مُشارڪاتے •|~ : 251
تاريخے الميےلاد•|~ : 20/08/1994
العمےر•|~ : 29
العملے •|~ : سايق مخده
مزآجے •|~ : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 81010
mms : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 4710

مُساهمةموضوع: رد: كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت   كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت I_icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 8:04 pm

يسلموووووو
بــــــــــاديــــــــــ
مدير المنتدى
مدير المنتدى
بــــــــــاديــــــــــ

رسالة sms * : كــــــــــل الــــــــــبــــــــــشــــــــــر دولــــــــــار بــــــــــس انــــــــــت دفــــــــــتــــــــــر بــــــــــكــــــــــلــــــــــبــــــــــي حــــــــــضــــــــــر تــــــــــجــــــــــوال بــــــــــس انــــــــــت تــــــــــفــــــــــتــــــــــر
تاريخے التسجيلے•|~ : 25/02/2011
مُشارڪاتے •|~ : 669
تاريخے الميےلاد•|~ : 27/09/1990
العمےر•|~ : 33
العملے •|~ : كــاعــد اخــبــث بــالبــيــب
مزآجے •|~ : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 2610
mms : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 4210

مُساهمةموضوع: رد: كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت   كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت I_icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 8:44 pm

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررر
https://chabab-tv.yoo7.com
قمر المنصور

قمر المنصور

رسالة sms * : الذي يؤذيك و يجرحك ,

هو إنـســان يحـس بِ الألـم ,
فَ أبحث في أعمـآقـه عن سبب معانـاته ,

فَ ربـمـا وضعت يدك على الجـرح و جعلته يصصصـرخ „

تاريخے التسجيلے•|~ : 05/07/2011
مُشارڪاتے •|~ : 11
تاريخے الميےلاد•|~ : 23/02/1986
العمےر•|~ : 38
العملے •|~ : موظفة
مزآجے •|~ : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 110
mms : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 3810

مُساهمةموضوع: رد: كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت   كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 9:28 pm

الله يلعن كل دجال
شكرا ع الموضوع
علي العكيدي
المشرفون
المشرفون
علي العكيدي

رسالة sms * : مـــن اســد الــبـــراري الـــى جــربـــوع الـــمـــجـــاري حـــدد مـــوقـــعـــك اجــــاك نــــعـــال طـــيــــاري
تاريخے التسجيلے•|~ : 08/05/2011
مُشارڪاتے •|~ : 141
تاريخے الميےلاد•|~ : 05/01/1980
العمےر•|~ : 44
مزآجے •|~ : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 9710
mms : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 3110

مُساهمةموضوع: رد: كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت   كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت I_icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2011 9:35 pm

ولو يدللو
ZORRO
المشرفون
المشرفون
ZORRO

رسالة sms * : تمنيت أكون دمعه .. حتى أولد في عينيك .. وأعيش على خديك .. وأموت عند شفتيك .

تاريخے التسجيلے•|~ : 13/07/2011
مُشارڪاتے •|~ : 171
تاريخے الميےلاد•|~ : 08/08/1993
العمےر•|~ : 30
العملے •|~ : مهندس بلفراش
مزآجے •|~ : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 6010
mms : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 611

مُساهمةموضوع: رد: كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت   كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 9:57 am

الله يلعن كل دجال
شكرا ع الموضوع
مستر حارث
المشرفون
المشرفون
مستر حارث

رسالة sms * : LovE me
تاريخے التسجيلے•|~ : 22/03/2011
مُشارڪاتے •|~ : 709
تاريخے الميےلاد•|~ : 05/08/1993
العمےر•|~ : 30
العملے •|~ : انااااااااااااااااااااااام
mms : كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت 8

مُساهمةموضوع: رد: كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت   كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال)      ارجو التثبيت I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 5:11 am

عاشت ايدك ابو حسبن

كويتي ينتحر اما مركز الشرطة و يقول انا المهدي المنتضر وصلتني اوامر بالموت : للكبار فقط(ممنوع دخول الاطفال) ارجو التثبيت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  أعـــــــرف مميزاتــــــك (( صحيحه 100% )) ....................... ارجو التثبيت
» توافق البراج حصرياً .................. ارجو التثبيت
» حسين الجسمي لا تقارني بغيري 2012 .... ارجو التثبيت
» علي بالموت ادعي
» هاي اوامر run مهمه حيلللل تفيكم والله